-->
»نشرت فى : السبت، 4 فبراير 2017»بواسطة : »ليست هناك تعليقات

إيران تطرح مناقصة لتطوير حقول نفط وغاز منتصف فبراير




قال مسؤول في شركة نفط حكومية إيرانية يوم السبت إن إيران ستطرح عقودا جديدة لتطوير حقول نفط وغاز في منتصف فبراير شباط في أول مناقصة من نوعها منذ رفع العقوبات الدولية المفروضة عليها قبل عام.

ونقلت وكالة الطلبة للأنباء "إسنا" عن علي كاردور رئيس شركة النفط الوطنية الإيرانية قوله "كان من المزمع طرح أول مناقصة بنهاية يناير لكنها ستطرح في 15 فبراير متأخرة 15 يوما."

وأضاف "تأهلت 29 شركة وكنا نود أن نضيف المزيد من الشركات للقائمة."

وتأمل إيران - وهي ثالث أكبر منتج للنفط في أوبك - في أن تجتذب عقودها النفطية الجديدة شركات أجنبية وتعزز الإنتاج بعد سنوات من ضعف الاستثمارات.

    اضف تعليقاً عبر:

  • blogger
  • disqus

الابتسامات

0102030405060708091011121314151617181920212223242526272829303132333435363738394041424344